نجيب ساويرس للطفل محفوظ: سندفع الغرامة المالية اليوم.. وهتستلم شغلك غدًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، للطفل محفوظ مجاهد، المتهم فى واقعة تهريب جمارك بور سعيد، إنه سيتم دفع الغرامة المالية الموقعة على الأطفال، اليوم الأحد، وسيتسملون عملهم بإحدى شركاته غدًا الاثنين.

 

وأوضح ساويرس، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ10 مساءً"، قائلًا: "أنا حاسس إن محفوظ قدامه مستقبل كبير، وبصراحة هو مس قلبى وعقلى، ولابد من تناول مثل هذه القصص بطريقة عفيفة، لأنهم بالنهاية أطفال وشباب صغار يحتاجون إلى الاحتواء وليس المحاسبة، لتقويهمهم واستيعابهم دون السخرية منهم، ولو مكانتش المذيعة دى استجوبتهم مكنتش عرفت عنهم حاجة، ورب ضارة نافعة".

 

وأضاف ساويرس، أنه لابد من تكاتف جميع رجال الأعمال، لخلق فرص عمل لصغار الشباب، وأن القطاع الخاص قادر على استيعاب هؤلاء، قائلًا: "هؤلاء الأولاد يكفيهم شرف المحاولة للحصول على مصدر رزق، والاعتماد على أنفسهم وليس أسرهم، ولكن هذا لا يبرر تصرفهم الخاطئ فى دخولهم عمل غير مشروع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق