مكرم محمد أحمد: لا يوجد بمصر صحفى معتقل والغرب يخلط بين الصحفى والناشط السياسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكاتب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى عرض خطة تدعو للتفاؤل فيما يخص تطوير التعليم أثناء فعاليات المؤتمر السادس للشباب، مؤكدا أن مصر مستهدفة وتتعرض لحرب شائعات وعرض المعلومات بشفافية يساعد على الحد منها، مضيفا أن الإخوان مستمرون فى خططهم لتشويه الدولة المصرية والمواطن أصبح أكثر وعيا، وكل من يحاول قتل الأمل وزرع اليأس لدى المصريين أقول لهم: "محاولاتكم مصيرها الفشل" .

وأكد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أنه لا يوجد فى مصر صحفى معتقل وهناك صحفيون موجه لهم اتهامات فى جرائم تم ارتكابها، مضيفا أن الغرب لديه هاجس بأن الدولة المصرية تحارب الحريات والصحافة واتهاماتهم ليست لها علاقة بالحقيقة، مشيرا إلى أن الغرب يخلط بين الصحفى والناشط السياسى وكذلك المعارض ومن يحمل السلاح.

وأضاف مكرم محمد أحمد فى حواره على فضائية "أم بى سى مصر"، أن الأسرة طرف أساسى فى نجاح منظومة التعليم الجديدة والوزارة لن تتحمل المسئولية وحدها، مضيفا أن المؤتمر السادس الذى عقد بجامعة القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ناقش العديد من القضايا الإنسانية، وأن الرئيس وفر مناخا لذوى الاحتياجات الخاصة لاستعمال طاقتهم ودمجهم فى المجتمع.

وأوضح رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن وزير المالية الدكتور محمد معيط كان مفاجأة فى مؤتمر الشباب السادس بسبب عرضه الجيد لتعامل الحكومة مع استراتيجية بناء الإنسان، مؤكدا أن أسئلة الشباب فى جلسة "اسال الرئيس" بالمؤتمر السادس كانت واضحة وجريئة، وأن منظومة الصحة بمصر تسير فى الاتجاه الصحيح.. وأن عزم الحكومة إجراء مسح شامل للكشف على 45 مليون مواطن لعلاج من فيروس سى بادرة أمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق