رئيس ON Sport: تم التفاوض مع عماد متعب قبل انطلاق القناة من عامين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت، أنه كان قد تم التفاوض مع اللاعب عماد متعب نجم الأهلى، ومنتخب مصر، قبل انطلاق قناة "ON Sport"، بأسبوعين، فى سبتمبر 2016، لقناعتنا الشديدة به.

وأوضح الشيخ، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى كمال ماضى، ببرنامج "الحياة فى مصر"، والمذاع عبر فضائية الحياة، قائًلا: " يمكن إحنا أكثر ناس عندهم قناعة بعماد متعب، وقد تفاوضتنا معه قبل انطلاق قناة أون سبورت، بأسبوعين، فى 14 سبتمبر 2016، لرغبتنا فى وجوده مع فريق محللى القناة، ولكنه أجل ذلك لحين اعتزاله بسبب حبه الشديد لكرة القدم، وجماهير الأهلى المحبين له، كما نعرف جميعًا، وأملًا منه فى إتاحة فرصة للعب مرة أخرى من مدربه حسام البدرى، آنذاك الوقت".

 

يذكر أن اللاعب عماد متعب، نجم الأهلى، ومنتخب مصر، السابق، كان قد أعلن اعتزاله كرة القدم أمس الإثنين، وقرر انضمامه إلى فريق محللى قناة أون سبورت، ليبدأ عمله فى تحليل مباريات الدورى المصرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق