أطعمة فى الفطار والغدا هاتخسسك وتشبعك لو بتعمل دايت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتباعك لنظام غذائى معين لا يعنى بالضرورة شعورك بالحرمان من الطعام ، ففى بعض الأحيان كل ما عليك فعله هو اختيار الأطعمة المناسبة، والتى تساعدك فى الحصول على درجة كبيرة من الشبع وبالتالى لا تتأثر بفكرة الإلزام والحرمان فى الدايت .

طعام صحى

 

استشارى السمنة والنحافة والعلاج الطبيعى الدكتور صابر الغرباوى يقدم وجبة إفطار مفيدة تتكون 2 بيضة مسلوقة ، أو كبديل لذلك يمكنك تناول الخبز الأسمر مع الجبن والطماطم ، أو البيض المقلى بدون زيت تماما ، ومن الممكن تناول كوب من الكورن فليكس باللبن ، كل هذه المقترحات من الأطعمة تصلح للتناول كوجبة إفطار صحية ومشبعة .

أما بالنسبة لوجبة الغداء ، فتتكون من " نصف رغيف من الخبز الأسمر لا الأبيض، أو بدلا عن ذلك من ست إلى عشر ملاعق من الأرز المفيد، إضافة إلى علبة من التونة مصفاه من الزيت، أو عوضا عنها سمكة واحدة منزوعة الجلد من أى نوع، أو قطعة من اللحم أو صدر الدجاجة أو الورك،، وبجانب هذه الوجبة طبق من الخضار المقطع كالخس والجرجير والبقدونس أو طبق من السلطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق