حلقة خاصة من برنامج 90 دقيقة عن نتيجة الثانوية العامة بعد إعلانها رسميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم برنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الإعلامى  الدكتور محمد الباز الليلة على شاشة قناة المحور حلقة خاصة عن نتيجة الثانوية والأوائل الذين تم الإعلان عنهم، والأزمة التى يعيشها كل بيت مصرى بسبب نتائج الثانوية العامة سنويا، ويقدم الباز نصائح خاصة لكل طلاب الثانوية العامة سواء من حصلوا على درجات عالية أم من لم يوفقوا فى الحصول على ما يريدون، ويعطى روشتة للطلاب وأولوياء الأمور فى التعامل مع مستقبل أبنائهم.

 

كما يقدم البرنامج فى فقرته الحوارية الليلة لقاء مميز مع العازف العراقى على مشارى والذى يشدو على أنغام الموسيقى مجموعة من المقطوعات المميزة، ويروى قصص أجمل الألحان العربية المعزوفة على العود.

 

كما يرد على التساؤلات الخاصة بالموسيقى العربية ومدى نجاحها فى مواجهة الموسيقى الغربية بألاتها الحديثة، وهل ابتعد الجمهور العربى عن ألاته وموسيقاه الشرقية، أما لازال هناك جمورها، وإلى أى مدى تستطيع الموسيقى العربية مواجهة تطورات العصر وتتطور معها لتلبية رغبات وأذواق الأجيال الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق