الليلة.. الإعلامي محمد الباز يواصل فتح الملفات الشائكة فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الإعلامى محمد الباز فتح الملفات الشائكة فى برنامجه 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

 

ويناقش محمد الباز فى حلقة خاصة كواليس العلاج فى المستشفيات الخيرية وما يشهده المرضى والمواطنون من معاناة فى دخول تلك المستشفيات أو تلقى العلاج بها.

 

كما يتابع الإعلامى محمد الباز خلال الحلقة ، ما أثير من مبادرات ومواقف قانونية وبرلمانية بشأن ضبط ملف المستشفيات الخيرية ، خاصة وأنها تتلقى تبرعات من المواطنين لتجويد الخدمة الطبية التى من المفترض أن تعود على المواطنين بالنفع

 

ويستعرض الإعلامى محمد الباز، معلومات جديدة عن مخالفات المستشفيات الخيرية ، ومنها إهدار أموال التبرعات فى توفير مصايف ومكافآت مبالغ فيها لبعض العاملين والإداريين ،كما يستضيف عدد من الضحايا الذين يتحدثون على الهواء مباشرة لأول مرة، ويكشفون كيف فقدوا أبنائهم داخل أروقة تلك المستشفيات، ويتحدثون عن مآساتهم في الحصول على العلاج، والطرق الغير آدمية التي تعرضوا لها أثناء رحلة العلاج ، والتي انتهت بوفاة المرضى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق