ميريهان حسين: أحب تشبيهى بـ"كيم كاردشيان".. لكننى الأجمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة ميريهان حسين: إنها معجبة بتشبيهها من الجمهور بالنجمة العالمية كيم كاردشيان، ولكنها ترى نفسها الأجمل.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "قالوا وقلنا" الذى تقدمه الإعلامية آلاء لاشين؛ عبر القناة المصرية الأولى؛ أنها تحضر لأغنية جديدة بعنوان "قالوا" من تأليفها، وسوف تقوم بتسجيلها وإذاعتها خلال الفترة المقبلة.

 

وكشفت أيضا عن أكثر شخصيتين قريبين لقلبها فى أعمالها الفنية، وهما "عواطف" سائقة التاكسى فى مسلسل الصعلوك، والشخصية التى قامت بها فى مسلسل "ابن حلال".

 

كما تحدثت ميريهان عن مستقبلها والزواج قائلة: "أنا لا أرفض هذه الفكرة ولكن أنا فى انتظار الرجل المناسب الذى أعيش معه علاقة حقيقية معتمدة على الحب والتفاهم".

 

وأوضحت أنها تحب الفنانة داليا البحيرى وأنها شخصية لطيفة، معقبة: "برغم انزعاجى بأسلوبها عندما قامت بانتقاد الشخصية التى قدمتها فى مسلسل الأب الروحى بسبب ملامح وجهى التى تغيرت عند بكائى".

 

يذكر أن برنامج قالوا وقولنا من تقديم الإعلامية آلاء لاشين ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على القناة المصرية الأولى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق