هو وهى / المصرى اليوم

هذان الزوجان خسرا 140 كيلو جرام باتباع قاعدة واحدة فقط (تجربة واقعية)

باتت تجربة أمبر و بو من التجارب الحقيقية الناجحة في إنقاص الوزن التي اهتمت بها الصحافة، حيث تمكن الثنائي من خسارة 140 كيلو جرام باتباع خطة قامت على قاعدة واحدة وهي "الرقيب".

كانت أهم متعة في حياة الثنائي أمبر وبو هي تناول شرائح البيتزا، وساندويتشات البرجر المكونة من طبقات الجبنة، والمشروبات الغازية التي اعتادا تناول عدة زجاجات منها خلال اليوم الواحد.

وربما لم ينتبه الثنائي أن أجسامهم تحولت إلى مشكلة إلا بعد أن تعرض للمشاكل في أماكن العمل، لم يفصح عنها، ومن هنا بدأ التفكير في إنقاص الوزن ووضع خطة تقوم على فكرة مراقبة كل منهما الأخر، وقال أمبر بحسب موقع "جود هاوس كيبينج" إنه طلب من بو أن يكون العشاء حصة واحدة فقط من طعام صحي وأن تستغرق مدة العشاء دقيقة واحدة وإذا طالت لأكثر من ذلك يمنع كل منهما الأخر من تناول حصص إضافية.

أما عن خطة الريجيم نفسها فقال الثنائي أنهما قررا توفير كل الأموال التي كانت تُنفق على تناول الأكل خارج المنزل ووضعها في أنشطة تخص أطفالهم، ومن هنا اضطر الزوجان لتناول الأكل في المنزل، كما اتخذا قرار عدم شراء زجاجات الصودا مجدداً، واستبدال اللحوم المصنعة باللحوم طازجة، كما امتنع الثنائي عن تناول اللحوم الحمراء لصالح اللحوم البيضاء.

ولاحظ الثنائي أن مجرد القرارات البسيطة التي اتخذوها ساعدت في أن يفقد كل واحد منهما نحو 10 كيلو جرام خلال الشهر الأول.

أما عن الرياضة فقال الثنائي أنهما اعتادا على ممارسة الرياضة لمدة ساعة واحدة كل صباح حتى تمكن أمبر في النهاية من خسارة نحو 90 كيلو جرام، أما بو فخسرت 50 كيلو جرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا