نتفليكس تقود حملة ترويج للموسم الرابع من Unbreakable kimmy Schmidt

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقود شبكة قنوات نتفليكس، حملة ضخمة للترويج للموسم الرابع من المسلسل الكوميدى Unbreakable kimmy schmidt، بنشر بوسترات للحلقات الجديدة فى العديد من المواقع الإلكترونية.

وكانت الشبكة قد طرحت 6 حلقات من أصل 10 حلقات للموسم الرابع للسلسلة الكوميدية Unbreakable kimmy schmidt، بشكل نهائى بعد الجدل الكبير الذى دار حول السلسلة الكوميدية وتأخر عرضها.

مسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt، من تأليف تينا فاى وروبرت كارلوك، ويبث على نيتفليكس منذ 6 مارس 2015، وأعدت 13 حلقة من المسلسل ليعرض على هيئة الإذاعة الوطنية فى ربيع 2015 ثم باعت هيئة الإذاعة الوطنية "إن بى سى" المسلسل لـشبكة نيتفليكس، ومنذ انطلاقه حصل المسلسل على استحسان النقاد، ورشح لسبع جوائز ايمى برايم تايم.

تدور قصة المسلسل، حول كيمى شميت التى أنقذت من جماعة "نهاية العالم" فى ولاية إنديانا، عندما كانت محتجزة مع ثلاث نساء آخريات من قبل الكاهن ريتشارد واين لخمسة عشرة عامًا، قررت كيمى تغيير حياتها والبدء من جديد فانتقلت إلى نيويورك، وتعرفت على ليليان كاوشتوبير، وشريكها بالسكن تيتوس اندروميدون، عملت كمربية أطفال لجاكلين فورهيس، وبمساعدتهم تحاول كيمى التأقلم مع العالم والحياة كبالغة.

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

جانب من الدعاية
جانب من الدعاية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق