عرض مسرحية "سلم نفسك" لخالد جلال فى العيد على 3 قنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض مسرحية "سلم نفسك" ثانى أيام العيد على قناة dmc وON E الساعة 9:00 مساء وعلى المصرية الفضائية الساعة 7:00 مساء وذلك بعد تصويرها تليفزيونيا أثناء عرضها على مسرح الجمهورية خلال شهر رمضان.

مسرحية "سلم نفسك" هى المسرحية الأشهر خلال الفترة الماضية وشاهدها الرئيس عبد الفتاح السيسى مع ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان فى دار الأوبرا المصرية بحضور وزراء وإعلاميين وعدد من النجوم والفنانين.

مسرحية "سلم نفسك" هى عرض مادة الارتجال لقسم التمثيل للدفعة الثالثة، أزياء مروة عودة، للمخرج المنفذ علا فهمى، ويعرض بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا فى الساعة الثامنة مساء، وهو عمل قائم على أفكار يطرحها المخرج خالد جلال، ويقوم فريق العمل من الممثلين بالارتجال، ليعيد صياغتها بشكل مسرحى، كتابةً وإخراجًا، وهذه مدرسة يتميز بها المخرج خالد جلال عن بقية المخرجين فى مصر، وحقق من خلالها عدة نجاحات بعدد من العروض المسرحية، منها مسرحيات "هبوط اضرارى" و"أيامنا الحلوة" التى ألفها بنفسه كاملة دون ارتجالات ثم مسرحية "قهوة سادة" التى كانت مشروع تخرج الدفعة الثانية، وقدم أيضًا مسرحية "بعد الليل"، بالإضافة لمشاريع مسرحية أخرى موسيقية وراقصة يقدمها من خلال المركز بطلابه وخريجيه.

يذكر أن مسرحية "سلم نفسك " كانت قد عرضت مؤخرا فى دولة تونس بمدينة صفاقس، وتم خلال عرضها تكريم المخرج الكبير خالد جلال ونالت المسرحية استحسان وإعجاب الجمهور التونسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق