30 يوم فى الخير.. خطأ طبى دمر حياة فايزة وتحتاج لعلمية لفك انسداد الأمعاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكثر من خمس عمليات تعرضت لها " فايزة" بعد ولادتها الأخيرة ، حيث أجريت عملية ولادة قيصرية ولكنها أثرت على صحتها، فبدلا من خياطة البطن بشكل طبى تم خياطة الامعاء مع المعدة مما ادى لتدهور حالتها.


وقالت فايزة لـ اليوم السابع" منذ اكثر من 4 سنوات دخلت المستشفى وانا بصحة جيدة لا اعانى إلا من ألم الولادة ولكن للأسف خرجت منها بخسارة كبيرة فى صحتى النفسية والجسدية، وخصوصا بعد تعرضى لخمس عمليات لتصليح الاخطاء الطبية و حتى الان اعانى من انتفاخ وألم شديد فى البطن مع القئ المستر المسحوب بدم وطلب منى الاطباء  اجراء عملية اخرى لفك الانسداد الموجود بالأمعاء وتركيب شبكة فى البطن.


وأضافت: الأدهى من ذلك أن الطبيب اخبرنى اننى اعانى من تضخم شديد فى الكبد ، وللأسف ظروفى لن تسمح بتوفير مبلغ للعملية او العلاج وأناشد اهل الخير بالتدخل لعلاجى حتى استعيد صحتى من جديد.


  وتضامن مع فايزة وضمن مبادرة" 30 يوم فى الخير"التى أطلقها اليوم السابع لعلاج المرضى والمحتاجين، نناشد وزاره الصحة وأهل الخير للتدخل السريع فى علاجها وإجراء العملية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق