لهذه الأسباب يجب عليك تناول الأفوكادو يوميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من المذاق الرائع الذى تتمتع به الأفوكادو، فتحمل الأفوكادو الكثير من الفوائد الصحية بشكل لا يصدق، ومصدر غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن والمغذيات.

أظهرت الدراسات التى نشرها موقع " remediesbible" أن تناول الأفوكادو يحسن من الصحة بطرق لا حصر لها على سبيل المثال وليس الحصر.

1- غنية بالعناصر الغذائية
 

تحتوى  واحدة من الأفوكادو على أكثر من 20 فيتامينات ومعادن ، وتفي بالقيم اليومية الموصى بها من المواد الغذائية على النحو التالي: 53 ٪ من فيتامين K ، 33 ٪ من فيتامين C ، 21 ٪ من فيتامين E ، 26 ٪ من فيتامين B6 ، 19 ٪ من النحاس ، 28 ٪ من البوتاسيوم ، 28 ٪ من حمض البانتوثنيك و 41 ٪ من حمض الفوليك.

2- تحتوى على الدهون الصحية

الدهون الجيدة غير المشبعة الاحادية في الأفوكادو تقلل من خطر السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

3- تقليل مستويات الكوليسترول

 

الأفوكادو يقلل بشكل فعال من الدهون الثلاثية في الدم ومستويات الكوليسترول السئ ويزيد من مستويات الكوليسترول النافع فى الدم.

 

4- مثيرة للشهوة الجنسية
 

الأفوكادو مليئة بالدهونن المشبعة ، والتي تلعب دورا هاما في توليف هرمون التستوستيرون  وبالتالي تحسين الدافع الجنسي حيث تعمل كمنشط جنسي طبيعى.

 

5- فقدان الوزن
 

يوفر تناول الأفوكادو الشعور بالشبع ويمنع الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، مما يؤدي في النهاية إلى فقدان الوزن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق