ريهام سعيد: "السجن صلح فيا حاجات كتير.. وعملت عملية تجميل فى مناخيرى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن السجن أصلح فيها الكثير من الأشياء وتشكر الله على هذه التجربة.

وأضافت ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، أنها فى بداية فترة السجن وجدت سجينة تقوم بوضع المكياج وحينما سألتها عن سبب هذا الاستعداد؛ اكتشفت أن ذلك الفعل بسبب الزيارة التى لا تأتى لها سوى كل 10 شهور.

وتابعت، "لن أنسى لحظة هذه المسجونة التى كتبت ميعاد الزيارة على ورقة منذ 10 أشهر ووقفت بعد أن أعدت نفسها فى انتظار الزيارة ولكن أسمها لم يأتى فى الزيارة، وفى اليوم الثانى كنت أنتظر زيارتى ووجدت نفسى أفعل مثلها.. وأيضا لم تأتى زيارتى.. وجاءت لى المسجونة وربتت على كتفى وقالتلي متزعليش.. وخدى على كده".

أوضحت ريهام سعيد، أنها اكتشفت عقب ذلك أن الطريق كان مزدحم وأهلها جاءوا لها فى هذا اليوم وأحضروا معهم نجلها، متابعة: "إعلامية فى الأصل ولكنها تتمنى أن تصبح ممثلة فقط خلال الفترة المقبلة، وحبى للتمثيل فظيع".

وعن إجراؤها عمليات تجميل، أكدت قيامها بذلك، وقالت: "الحاجز الأنفى عندى كان معووج فعملته، وبابايا ساب المستشفى وقالهم مش عاوزها لما كنت بيبى بسبب أنفى المعووجه".

وعن برنامجها صبايا الخير، قالت: إنه كان الأعلى فى قناة النهار، وكانينفق على برامج قناة النهار فى أول 5 سنوات وحتى قضية فتاة المول، موضحه أنها ممنوعة من السفر الآن بسبب قضيتها الأخيرة وتقوم بإجراءات حاليًا للسماح لها بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق