فيديو.. نشأت الديهى: لدى معلومات تؤكد أن تركيا لن تكون المكان الآمن لعناصر الإخوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن لديه معلومات مؤكدة سيعلن عنها فى الوقت المناسب تفيد بأن تركيا لن تكون المكان الآمن لعناصر الإخوان الإرهابية خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن أبواب اسطنبول ستغلق فى وجه الإخوان قريباً، لافتاً إلى أن أيمن نور قام بطرد العاملين بقناة الشرق، وتابع:" بعدما تظاهر العاملين بالقناة اتصل أيمن نور بالشرطة التركية وقال لهم تعالوا أرموا الكلاب بره".

وأضاف نشأت الديهى، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن العاملين بالقناة يشتكون من سوء المعاملة وتدنى مرتباتهم وفى نهاية الأمر طردهم من القناة وأصبحوا بلا عمل.

وعرض الإعلامى عدد من الفيديوهات التى تظهر العاملين وهم يشتكون ويحملون أيمن نور مسئولية تشريدهم فى تركيا، وقال بعضهم إن مالك القناة يسكن فى فيلا بكمبوند شهير ولديه عدد من الكلاب أقل كلب منهم بـ6 آلاف دولار".

وعلق نشأت الديهى قائلا: "العاملين بالقناة بيقولو أحنا كرهنا الإخوان وده لأنهم حمير يدافعون عن الجماعة الإرهابية دون وعى..كلاب وحيوانات أيمن نور أغلى من الإخوان".

 

وفى سياق آخر قال الإعلامى نشأت الديهى، أن محمد البرادعى، عليه أن يصمت للأبد ويترك "تويتر"، ويتوقف على بث سمومه فى عقول المصريين، فضلاً عن أنه يتحدث فى الأمور العامة التى تخص مصر خارجياً مثل سد النهضة دون درايه أو علم خاصة عندما يتحدث فى الأمور الفنية، وتابع:"البرادعى يتحدث بكلام مرصوص لدغدغة مشاعر الجماهير والحقيقة خلاف ذلك لأن كلمه لا يصدر إلا عن واحد محشش أو ضارب كاسين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق