أخبار عاجلة

الشنوانى يفوز على مركز شباب قويسنا بثلاثية فى الجولة السابعة بالقسم الرابع

الشنوانى يفوز على مركز شباب قويسنا بثلاثية فى الجولة السابعة بالقسم الرابع
الشنوانى يفوز على مركز شباب قويسنا بثلاثية فى الجولة السابعة بالقسم الرابع

حقق فريق الشنواني فوزا ثمينا على حساب فيث مركز شباب قويسنا ادبثباثة أهداف مقابل هدف على ملعب ميت خلف فى الجولة السابعة من دورى القسم الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وجاء تشكيل مركز شباب قويسنا على النحو التالى ...

محمود عبد الصادق وأحمد العجوز ومسعد صالح واحمد رضا واحمد صابر وحسام عواد وعبد الرحمن جادو ومحمود الحضرى واحمد فتحى واحمد اشرف ومحمود اشرف دقدق

وجاء تشكيل الشنوانى على النحو التالى ...

محمد عبد الرحيم وصابر عبد العزيز ومحمود مرسى وشيكا وسامح عبد المنعم واحمد شعبان وهشام عبد الرؤوف وشريف صلاح واحمد عبد الرازق وعزوز والسقا.

احرز أهداف الشنوانى سامح عيسى هدف وهشام عبد الرؤوف هدفين حيث أحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء، وأحرز لمركز شباب قويسنا احمد صابر من ركلة جزاء .

وادار اللقاء سيد منير ويدعاونه احمد عبد المعطى وعمرو عبد ربه وياسر سليمة مراقب المباراة .

بهذه النتيجة توقف رصيد مركز شباب قويسنا عند ١٣ نقطة بالمركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الشنوانى الى ١٢ نقطة بالمركز الثالث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الأندية تفتح تحقيقا فى واقعة اختفاء الكرات فى قمة الأهلى والزمالك
التالى إيفان نديكا لاعب روما يخرج من المستشفى (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:16 ص خرج إيفان نديكا، لاعب فريق روما، من المستشفى في وقت متأخر من مساء امس الإثنين، بعد يوم من سقوطه مغشيا عليه خلال مباراة الفريق ضد مضيفه أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي.