رئيس "ميتالكو": الانتهاء من الروبيكى فى سبتمبر المقبل وإحياء النشاط البحرى بالترسانة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس هشام إبراهيم همام رئيس مجلس إدارة شركة ميتالكو،إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، إن الشركة فازت مؤخرا بمناقصة لتصنيع أعمدة نقل الكهرباء من وإلى السعودية فى منطقة جنوب سيناء، وذلك من شركة نقل الكهرباء.

وأضاف هشام إبراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قيمة تصنيع الأعمدة تصل لنحو 56 مليون جنيه وتقدر بتصنيع 2000 طن، لافتا أن الشركة تعد من رواد صناعة أبراج الكهرباء فى مصر والشرق الأوسط.

201802080342184218.jpg

وحول مشروع الروبيكى فى مرحلته الثانية قال إنه تم تصنيع  12 عنبر تصنيع ، وبالفعل تم الحفر وجارى عمل الخرسانات و التركيب خلال أسبوع.

وأضاف إنه سيتم تسليم المشروع قبل شهرين من الزمن المقرر له ،وذلك فى سبتمبر المقبل.

 وقال إنه حريص على دعم عمال الشركة ،ومؤخرا حصلوا على منحة 3 أشهر معتبرا أن زيادة إنتاجية الشركة الى 1100 طن شهريا يحقق الهدف ، بدلا من 150 طن كان يتم انتاجها قبل توليه رئاسة الشركة ،مشيدا بالتعاون مع المهندس سامى عبد الرحمن رئيس مجلس ادارة شركة الحديد والصلب فى توفير الخامات لشركة ميتالكو  .

 وحول تطوير الشركة أشار ان الجمعية العامة للشركة برئاسة الدكتور مدحت نافع رئيس القابضة المعدنية ،اعتمدت مصنع جلفنة للشركة ، إضافة إلى 10 ملايين جنيه لاصلاح ماكينة ال سى ان سى ، وهو ما سينعكس على إنتاج الشركة واستمرارها فى خلق توازن فى السوق فيما يتعلق بالصناعة وايضا مواجهة ارتفاع اسعار القطاع الخاص فى التصنيع  .

ac312022ab.jpg

 كما اوضح انه تم الانتهاء من بناء مصنع شركة زهرة سيناء للجبس فى ابو زنيمة بجنوب سيناء .

 وحول مصنع الترسانة قال انه  اصلاح " القزق" المخصص لاصلاح السفن وتم اصلاح مركبين ، وجارى اصلاح مرك محمد على ومركب لشركة الالومنيوم ونسنتهدف اصلاح 20 مركب اخرى مع اعادة احيا النشاط البحرى لمصنع الترسانة .

كما اوضح أن الجمعية العامة  لشركة ميتالكو "المصرية للإنشاءات المعدنية"  اعتمدت موازنة الشركة للعام المالى 2018-2019 بأرباح متوقعة 5 ملايين جنيه.

a69c9e971b.jpg

وتتوقع الشركة 450 مليون جنيه إيرادات متوقعة خلال عام الموازنة، كما ناقشت الجمعية خطط الشركة لإصلاح عدد من الآلات والمعدات الفترة المقبلة  .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق