أخبار البورصة المصرية اليوم الأربعاء 16-5-2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنوعت أخبار البورصة المصرية خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء 16-5-2018، وجاءت أبرزها استمرار الشركات المدرجة فى الإعلان عن القوائم المالية عن الربع الأول من العام الجارى، وذلك قبل شهر رمضان الكريم.

 

20161229105907597.jpg

 

33% تغطية اكتتاب الكابلات

قالت شركة الكابلات الكهربائية المصرية إنه تم تغطية الاكتتاب فى المرحلة الأولى لزيادة رأس المال بنحو 33.89%.

 

وأوضحت الشركة، أنه تم الاكتتاب فى 55.6 مليون سهم، بقيمة 55.6 مليون جنيه.

 

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم فتح باب الاكتتاب فى أسهم الزيادة بالمرحلة الثانية من خلال 108.5 مليون سهم دون التقيد بنسب المساهمة.

 

0e326ce50d.jpg

 

فحص مسبق لمودرن بيتومود

أعلنت الشركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن بيتومود، تقدمها لقطاع الأداء الاقتصادى بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لعمل فحص مسبق قبل انقسام الشركة.

 

وكان مجلس إدارة مودرن بيتومود قد وافق فى أبريل الماضى، من حيث المبدأ على دراسة انقسام الشركة، وقامت الشركة بعدها بتعين فاروس القابضة بمهام المستشار المالى لعملية الانقسام.

 

وتهدف مودرن بيتومود من انقسام الشركة إلى شركتين الأولى تختص بصناعة مواد العزل المائى، والثانية ستمتلك مصنع الهند الذى يعمل فى صناعة العزل المائى والاستثمارات الداخلية التى تعمل فى مجال العزل الحرارى إلى جانب أحد خطوط الإنتاج الذى تم الاستحواذ عليه فى فترة الماضية مع استمرار قيد الكيانين فى البورصة المصرية.

 

 

تأخر قوائم جولدن بيراميدز

قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إن تأخر إرسال القوائم المالية المجمعة للعام المالى 2017، بسبب تنوع مشروعات الشركات التابعة والشقيقة وتعدد مواقع العمل.

 

كما أرجعت الشركة، تأخرها فى إرسال القوائم المالية كذلك، إلى تواجد أعضاء مجلس إدارة الشركات التابعة خارج البلاد.

 

51 أرباح العربية للأدوية

أظهرت المؤشرات المالية لشركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية خلال الـ10 أشهر المنتهية فى أبريل 2018، ارتفاع أرباحها بنسبة 51% على أساس سنوى.

 

وأوضحت الشركة، أنها حققت أرباحاً قبل الضرائب بقيمة 40.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 إلى أبريل 2018، مقابل أرباح بلغت 26.9 مليون جنيه فى الفترة المقارنة من العام المالى السابق.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 326.8 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 287.9 مليون جنيه فى الفترة المقارنة من العام المالى السابق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق