أخبار عاجلة

رئيس مجلس النواب يوجه شكر ورجاء للأعضاء.. اعرف التفاصيل

رئيس مجلس النواب يوجه شكر ورجاء للأعضاء.. اعرف التفاصيل
رئيس مجلس النواب يوجه شكر ورجاء للأعضاء.. اعرف التفاصيل

وجه المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب الشكر للنواب على حماسهم فى الدفاع عن المصلحة العليا للوطن وطلب الكلمة خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، قائلا :"كل من لم يتحدث سوف يتحدث"

وأضاف أرجو المعذرة فى أن العدد كان كبيرا فى الأيام الماضية وفوق الطاقة وبإذن الله سوف نعطى الفرصة للجميع مع رجاء الدخول فى الموضوع دون تفاصيل وروايات تتصل بالتفاصيل لآن ذلك يضيع الوقت".

ونبه المستشار جبالى على النواب قائلا: "تنبيه اليوم وكل يوم أرجو الالتزام بالإجراءات الاحترازية فى مواجهة الوباء اللعين".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم والتى تشهد الاستماع إلى بيان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، حول موقف الوزارة من تنفيذ برنامج الحكومة خلال العاميين الاخيرين

يأتى ذلك فى ضوء قرار المجلس استدعاء حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والوزراء، لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج خلال الفترة (2018-) فى جلسات عامة متتالية، لاسيما فى ظل ما تبين للجنة العامة من وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور فى تنفيذ البرنامج، حيث شهدت الأسابيع الثلاث الماضية الاستماع إلى 26 وزيرًا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية