"السياحة" تبدأ إجراءات إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت منذ قليل، إجراءات إعلان نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحى للعام 1439 هـ، لاختيار الفائزين بـ  36 ألف تأشيرة حج لأداء الفريضة هذا العام، من إجمالى  120 ألفا و200 مواطنا تقدموا لقرعة الحج السياحى.

كما بلغت إجمالى مبالغ رسوم جدية الحجز المسددة من المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحى نحو مليار و400 ألف جنيه، مشيرا إلى أن رسوم جدية الحجز لمستوى 5 نجوم تبلغ 20 ألف جنيه، رسوم مستوى 4 نجوم 15 ألف جنيه، ورسوم المستوى الاقتصادى 10 آلاف جنيه، وأنه سيتم رد المبالغ لمن لم يحالفهم الفوز فى موعد أقصاه شهر من إعلان النتيجة.

وأعلن مجدى شلبى رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، ورئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، اليوم الأحد، نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحى للعام 1439 هـ من خلال الرقم القومى، بأحد فنادق مدينة نصر، حيث تنافس 120 آلاف و200 مواطنا على 36 ألف تأشيرة حج مخصصة لوزارة السياحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق