اقتصاد / المصرى اليوم

ارتفاع جديد في أسعار الذهب

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية خلال تعاملات، الجمعة، مدعومة بارتفاعه في الأسواق العالمية، لتسجل أعلى مستوى لها في أربعة أشهر، وسط ترقب المستثمرين صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة.

وتترقب الأسواق صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم، والتي قد توضح بعد الإشارات حول مستقبل الفائدة.

وأشار إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب، في تصريحات له، إلى أن أسعار الذهب ارتفعت بنحو ٤ جنيهات، ليسجل عيار (21) سجل ٦٥١ جنيها للجرام، وسجل الجرام عيار (18) ٥٥٨ جنيها، وعيار (24) ٧٤٤ جنيها، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو ٥٢٠٨ جنيهات.

وعالميا، أضافت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير 6.30 دولار، بما يوازي 0.48%، لتتداول عند مستوى 1328.80 دولار للأوقية، لتتداول عند أعلى مستوى لها منذ 15 سبتمبر الماضي، وصعدت العقود الآجلة للفضة 14 سنتا، بما يوازي 0.82%، لتتداول عند مستوى 17.10 دولار للأوقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا