هاتف هواوى P20 Pro يحقق مبيعات قياسية فى أسواق أوروبا الغربية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك العالمية اليوم عن تحقيق رقم قياسى جديد فى مبيعات هاتفها P20 Pro فى أسواق أوروبا الغربية.

جاء هذا الرقم بعد طرح الهاتف فى الأسواق العالمية بشهر واحد فقط، حيث اعتلى هاتف هواوى P20 Pro عرش الهواتف الرائدة بعد تجاوزه لمبيعات هاتف هواوى P10 Plus بنسبة مذهلة بلغت 316%، وبهذا يلقب هاتف هواوى P20 Pro بأفضل هواتف هواوى مبيعاً فى أسواق أوروبا الغربية.

وطرحت الشركة هاتفيها هواوى P20 Pro وP20 فى أسواق أوروبا الغربية فى وقت قريب من هذا العام وبالتحديد فى يوم 27 مارس لهذا العام.

ويعد هاتف هواوى P20 Pro أول هاتف ذكى يأتى مزوداً بثلاث كاميرات من تصميم عملاقة الكاميرات الألمانية "لايكا"، بينما نجحت سلسلة هواتف هواوى P20 فى تصدر اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الإليكترونى المتخصص فى اختبار كاميرات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى حصول الهواتف على ثلاثة أرقام فى نتائج الاختبارات وكانت هذه الأولى من نوعها أن تشهد المنصة مثل هذه النتائج المذهلة.

وجاءت أغلبية مبيعات سلسلة هواتف هواوى P20 متمركزة فى ألمانيا، المملكة المتحدة وفرنسا، ووفقاً لنتائج "جوجل تريند"، فإن هاتف سلسلة هواتف P20 كانت الاسم الأكثر انتشاراً فى محركات البحث فى منطقة أوروبا الغربية، وبالتحديد فى أسبانيا، إيطاليا، وألمانيا.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق