رئيس فودافون الجديد: مصر تتحرك فى الاتجاه الصحيح .. ونمتلك 44 مليون عميل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إلكسندر فرومان للرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، أنه أمضى نحو 4 شهور فى مصر، وعمل على التعرف على ثقافتها فى العديد من المدن، كما أنه قام بالعديد من الجولات على فروع فودافون على مستوى الجمهوريه بهدف التقرب من العميل ومعرفة احتياجاته.

 

وأشار إلى  أنه خلال الأربعة أشهر كونت رأى عن مصر ولدى تفاؤل شديد بالمجتمع المصرى فهو مجتمع شاب للغاية و فى تطور ملحوظ، كما أننى متفاءل بالاقتصاد المصرى الذى يمر بمراحل هانى ومتغيرة منذ قيام الثورة وحتى تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادى حيث تتحرك مصر فى الاتجاه السريع.

 

وقال إن فودافون هى شبكة المحمول رقم 1 فى مصر، ولديها نحو 44 مليون عميل يمثلون نحو 44% من حجم الاشتراكات المحمول بمصر، والذى يصل إلى أكثر من 100 مليون عميل، منهم 5 ملايين خلال السنوات السابقة، إضافة إلى  تقديم أفضل خدمة بجودة عالية للغاية، وامتلاك الشركة نحو 14 ألف موظف من أفضل الكوادر الموجودة فى سوق الاتصالات. 

 

قال الكسندر فرومان للرئيس التنفيذى الجديد لفودافون مصر، إن مصر تتحرك نحو التحول الرقمى اذ يوجد موجة تكنولوجية فى العالم ويجب على مصر أن تكون رائدة فى التحول الرقمى مشيرا إلى  خدمة فودافون لسداد نفقو المطلقات عبر خدمة تحويل الأموال عبر المحمول.

 

وأضاف على هامش مؤتمر صحفى الخميس، أن فودافون مصر تؤمن بانها فى قلب التطور الاقتصادى فى مصر ولدينا مسؤلية كبيرة فى هذا الاتجاه، مؤكدا على اهمية الاستثمار فى البنية التحتية وخدمات الالياف الضوئية التى تعطى سرعات اكبر فى نقل البيانات سواء بالمنازل و الشركات.

 

وكشف فرومان أن فودافون على استعداد للاستثمار فى مجال البنية التحتية وهناك مناقشات فى هذا الاتجاه، كما أشار إلى أن فودافون استثمرت نحو 10 مليارات جنيه العام العام الماضى فى خدمات الجيل الرابع وتحديث الشبكة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذى لفودافون أن الشركة تعمل على تطوير الجيل الرابع وستكون من أوائل الشركات التى تستثمر بخدمات الجيل الخامس فى خال طرحها فى مصر و العالم إذ يوجد تجربة جيدة للشركة الأم فى الخارج وايضا مهندس مصرى فى لجنة التى تضع معايير هذا الامر لدى itu وهناك مناقشات مع المعنيين بهذا الشان.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق