غرفة شركات السياحة: 4 أسباب وراء ارتفاع عدد المتقدمين لقرعة الحج السياحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ناصر تركى، نائب رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، إن سبب ارتفاع أعداد المتقدمين لقرعة الحج السياحى لـ120 ألف موطن خلال العام الجارى، بزيادة 15 ألفا عن العام الماضى، يرجع لزيادة عدد الشركات المنظمة لرحلات الحج هذا العام لـ1963 شركة، بزيادة 250 شركة عن الموسم الماضى. 

وأضاف "تركى"، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن زيادة ثقة المواطن فى شركات السياحة كانت سببا فى ارتفاع الأعداد، علاوة على تراكم عدد المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ فى الفوز بالقرعة خلال الأعوام السابقة، لافتا إلى أن تضاعف الرسوم المفروضة على متكررى العمرة دفعت كثيرين للعزوف عن العمرة، والتقدم للحج فى ضوء تقارب التكلفة.

وأرجع نائب رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، السبب فى زيادة عدد المواطنين المسجلين آخر ثلاثة أيام قبل إغلاق باب قرعة الحج السياحى، لقيام الشركات بترتيب وتنظيم حصص التضامن واستبدال المشرفين، والانتظار لآخر وقت لتجميع الجوازات لتلافى تفعيل الإيصالات المتكررة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق