تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباينت مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، إذ تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة فيما ارتفع مؤشرا الشركات الصغيرة والمتوسطة والأوسع نطاقا.

 

وتراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.14%، وصعد مؤشر " إكس 50" بنسبة 0.02%، وهبط مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.30%.

 

فيما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.02%، وزاد مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقًا بنسبة 0.02%، وصعد مؤشر بورصة النيل بنسبة 0.22%.

 

 

وقالت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية، إن المؤشر الرئيسى للبورصة أنهى تعاملات جلسة أمس الأربعاء، على تراجع ليغلق عند 18.173 نقطة، وسط أحجام تداول متوسطة، وجاء التراجع مدفوع بشكل كبير من سهمى مجموعة طلعت مصطفى والسويدى للكابلات وعلى الجانب الآخر أغلق سهم البنك التجارى الدولى على ارتفاع وكان متماسك بشكل كبير.

 

 

وأضافت مباشر، فى تقريرها اليومى، أن المؤشرالثلاثينى يتحرك بشكل عام داخل قناة صاعدة منذ شهرين وبعد أن بلغ الحد العلوي من هذه القناة ظهرت عمليات جنى الأرباح والتى قد تدفع بالمؤشر صوب 18.000 نقطة، وفى الوقت نفسه تعتبر مستويات 18.400و18.600 نقطة هى مستويات المقاومة الأقرب للمؤشر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق