تجار الذهب يتبرعون بـ180 ألف جنيه لمستشفى علاج الأورام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة فى الغرفة التجارية بالقاهرة، إن تجار الذهب أطلقوا مبادرة للتبرع بـ180 ألف جنيه لمستشفى 500 500 لعلاج الأورام فى إطار المسئولية المجتمعية لتجار الذهب.

وأضاف واصف لـ"اليوم السابع"، أنه تم جمع 112 ألف جنيها حتى الآن ونسعى للوصول إلى 180 ألف جنيه وايداعها فى حساب المستشفى من أجل إنشاء غرفة لعلاج الأورام كمساهمة من تجار الذهب تجاه القضايا المجتمعية.

وأشار واصف إلى أن تلك الخطوة تعتبر الأولى ضمن سلسلة من النشاطات التى ستقوم بها شعبة المعادن النفيسة بالغرفة التجارية بالقاهرة لدعم المستشفيات عبر التبرعات،لافتا إلى أنه سيتم جدولة المستشفيات الأكثر احتياجا بدءا من مستشفى أبو الريش للأطفال ومستشفى 57357 لعلاج السرطان وغيرها من المستشفيات.

وكشف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة، أنه طوال الأسبوعين المقبلين وحتى نهاية شهر رمضان سنضع خطة بالمستشفيات المستهدف التبرع لها وفق حاجة كل مستشفى ومدى اقبال المرضى على أن تكون التبرعات للمستشفيات التى تقدم خدماتها مجانية أو برسوم قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق