افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية فى مصر بالتجمع الخامس "فولت ميجا ستور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الجارحى : نهدف إلى الريادة فى سوق بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتى نوفرها فقط فى مكان واحد وتقديم أفضل خدمة

 

الجارحى : فولت ميجا ستور أكبر وأضخم علامة تجارية فى مصر بالتجمع الخامس فى مساحة تتجاوز 5000 متر، حيث تتوافر جميع فئات المنتجات الكهربائية والإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والـجهزة المنزلية

 

الجارحى : فولت ميجا ستور تضم فريق عمل على ـعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية فى صناعة التجزية

 

الجارحى : فولت ميجا ستور تهدف إلى ـن تجعل كل الفئات العمرية من مستخدمى الأجهزة الإلكترونية 

 

 

وسط احتفالية ضخمة تم افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية بالتجمع الخامس "فولت ميجا ستور" أحدث مشاريع مجوعة مكسيم للاستثمار فى العاشرة صباح الأربعاء. 

وأكد محمد الجارحى الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم للتجارة والتوكيلات أن فولت ميجا ستور " هو أحد أحدث مشاريع مجوعة مكسيم للاستثمار بالتجمع الخامس مكسيم مول شارع التسعين الشمالى".

أمام جامعة المستقبل والتى تستثمر فى أنشطة تجارية مختلفة وتأتى فى إطار تجربة تسويقية فريدة من نوعها سوف تحدث ثوره فى عالم الإلكترونيات.

 

وأضاف الجارحى أن فولت ميجا ستور هو أكبر وأضخم علامة تجارية فى مصر من خلال التسوق فى مساحة شاسعة تتجاوز 5000 متر بالتجمع الخامس، حيث تتوافر جميع فئات المنتجات الكهربائية والإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة من علامات تجارية متنوعة عالمية أو محلية،  وهو متجر أنيق ومتطور يلبى كافة احتياجات طالبى نمط الحياة المتطور.

 وأشار الجارحى إلى أن هناك اعتقادا سائدا بأن مستخدمى الأجهزة الإليكترونيه هم شريحة عمرية ما بين الـ13و35 عاما، ولكن فولت ميجا ستور تهدف إلى أن تجعل كل الفئات العمرية من مستخدمى الأجهزة الإلكترونيه، لذا توفر فولت كل ما يبحث عنه العميل، بالإضافة إلى مختلف العروض التى تضمن مزايا تنافسية كبيرة للعملاء الكرام.

واختتم الجارحى تصريحاته بأن " فولت ميجا ستور " تضم فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية فى صناعة التجزئة، وذلك لأن هدفنا ورسالتنا هى ريادة سوق بيع الأجهزة الكهربائية والإليكترونية والتى نوفرها فقط فى مكان واحد وتقديم أفضل خدمة وعروض ومنتجات لتلبية كافة احتياجات عملائنا الكرام، ولهذا السبب تم اختيار شعارنا وهو ... "All What You Plug – IN"

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق