زيروكس تدعم الطباعة الرقمية فى مصر بطابعات iGen ذات الإنتاجية العالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلاقًا من الإيمان بضرورة الاتجاه الحالى نحو المزيد من الحلول الذكية والرقمية في مصر، فإن زيروكس مصر تعمل حاليًا على تطوير قطاع إنتاج الطابعات الرقمية ذات الإنتاجية العالية(High End)  التى تمكنت من طرح عدد منها مؤخرًا فى الأسواق المصرية.

 

وعلى رأس هذه الطابعات، الطابعة الرقمية iGen5 التى تقدم خدمات هائلة لنظم الإنتاج التي تتنوع بين التشطيب Finishing حيث أن الطابعات لديها وحدات تشطيب مدمجة في الطابعة، كما أنها تتيح عددّا من تطبيقات التشطيب مثل Booklet، Folding، و الـ Stapling، والإنتاجية High End Productivity والتي تزيد من قدرة الماكينة على تحمل العمل الشاق وتقلل من حدوث الأعطال، هذا بالإضافة إلى جودة الصورة، حيث يتوفر بالطابعة عدد هائل من خيارات التحكم وإدارة الألوان للمزيد من الدقة والمطابقة للمعايير القياسية، وخامات الورق التي تتنوع في المقاسات حتى 66*35 سم، والأوزان لتصل إلى 350 جم، وخيارات متعددة لنوعيات الورق المصقول وغير المصقول. 

 

هذا وقد تمكنت شركة Art Friend –وهي شركة متخصصة في خدمات الطباعة الرقمية- من التعاقد على طابعة iGen5 150 التي ساهمت بشكل كبير في زيادة انتاجية المطبعة وتوسيع نطاق عملها لتشمل المزيد من العملاء.

ومن جانبه، أكد أشرف ناثان، رئيس قطاع المبيعات الإستراتيجية والجرافيك بشركة زيروكس مصر، أن شركة Art Friend   تعد من أبرز شركاء زيروكس داخل مصر، حيث أنهم نجحوا إنجاز صفقة لشراء طباعة iGen5 150 من زيروكس، وهي من أحدث ماكينات الطباعة عالميًا. وهو الأمر الذي ساعد على تطور النظم التشغيلية والخدمية بشكل هائل، ومن المتوقع لهم تحقيق المزيد من النمو.

وأضاف ناثان "لم تقم زيروكس فقط بتزويد شركة الطباعة بالماكينة، بل عملنا على تقديم المزيد من خدماتنا حيث في البداية قمنا بتدريب موظفي Art Friend على التعامل مع ماكينات زيروكس الجديدة، ليتم التأكد من التعرف الكامل على جميع إمكانات الماكينة، والتمكن من الإستفادة منها في تحسين سير العمل بالكامل."

وتعد زيروكس شاهدًا على هذا النجاح، حيث بدأت Art Friend عملها عام 2005 داخل فرع صغير بمحافظة الجيزة، والآن لديها مقر كبير تقدم من خلاله خدمات الطباعة الرقمية، مما يضعها ضمن أكبر الشركات المقدمة لخدمات الطباعة داخل مصر، وتخدم حوالي 40 ألف عميل، بواقع 200 عميل يوميا، بعدد ساعات عمل يتجاوز 18 ساعة في اليوم.

وعن قصة النجاح يتحدث أسامة مهدي، مالك ومدير عام شركةArt Friend ، قائلا: "الجودة هي سلاحنا الرئيسي الذي اعتمدنا عليه منذ البداية، جودة الخامات المستخدمة، وجودة التسليم للعميل، وجودة التعامل مع العملاء، وبالتأكيد جودة ماكينات الطباعة التي لا يمكننا أن نتجاهلها، مما دفعنا للإعتماد على طابعات وحلول زيروكس الذكية بشكل رئيسي".

تتميز شركة Art Friend بعملها في مجال طباعة الأوت دور والإن دور (اللوحات الإعلانية) والطباعة الرقمية والرسومات الهندسية، اعتمادًا على أحدث حلول وماكينات زيروكس وتحديدًا طابعة iGen الجديدة التي انضمت لطاقم طابعات زيروكس لدى Art Friend، وهي من أفضل ماكينات الطباعة حول العالم، ولخدمة عملائها بشكل أكثر تطورًا فإنها تلجأ دومًا لتحديث ماكيناتها اعتمادًا على حلول زيروكس المتطورة.

كما أضاف مهدي موضحًا أنه هناك عدة عوامل دفعتنا للإعتماد على ماكينات زيروكس، أبرزها سرعة الأداء وجودة المنتج النهائي، وقلة الأعطال، وتوافر خدمات الدعم الفني على مدار الساعة، إلى جانب توفير أقصى درجات الأمان والحماية المعلوماتية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق