اقتصاد / بوابة فيتو

أمين منظمة الجمارك العالمية والوفود الأجنبية يغادر مطار الأقصر

وفود منظمة الجمارك العالمية تدعو العالم لزيارة الأقصر

غادر مطار الأقصر صباح اليوم " الخميس" كينيو ميكوريا أمين عام منظمة الجمارك العالمية، وذلك عقب مشاركته في الفعاليات الناجحة لجلسة لجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية رقم 78 التي تم عقدها بمدينة الأقصر خلال الفترة من 4-6 ديسمبر الجاري التي عقدت لأول مرة في إحدى دول أفريقيا والشرق الأوسط.

كما غادر مطار الأقصر صباح اليوم أيضا راى مكدونال المسئول الإداري لمنظمة الجمارك العالمية وعدد آخر من وفود الدول المشاركة.

ومن جانب آخر بدأت مساء الأمس الوفود العربية والأجنبية المشاركة في المؤتمر مغادرة مطار الأقصر، حيث غادر أمس وفد السعودية والبحرين ونيجيريا وإثيوبيا والمكسيك وغادرت صباح اليوم عقب المشاركة في هذه الاجتماعات.

وأكد الأعضاء الـ32 للجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية تقديرهم وسعادتهم الغير مسبوقة بانعقاد هذه الجلسات في بلد الحضارة والتاريخ والسلام كما أبدوا شعورهم بالأمان التام وارتياحهم للإجراءات الأمنية المطبقة بمدينة الأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا