«الأدوات المنزلية» تطالب بالقضاء على روتين موظفي «التنمية الصناعية»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعتزم شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية عقد مؤتمر لأعضاء الشعبة وعدد من المستوردين داخل قطاع تجارة الأدوات المنزلية لبحث عدد من القضايا والملفات المهمة.

وتأتي على رأس الملفات والقضايا التي سيتم مناقشتها هي بحث إمكانية التحول من الاستيراد إلى التصنيع داخل القطاع والطرق المؤدية إلى ذلك، والوسائل التي يجب اتباعها خلال التحول إلى التصنيع.

في الوقت نفسه طالبت الشعبة القضاء على الروتين والبيروقراطية الذي يصيب بعض موظفى هيئة التنمية الصناعية في إنهاء أعمالهم وإجراءات الخاصة بالراغبين في العمل في القطاع، مطالبا بضرورة أن يعمل الموظفون ويقتدون برئيس الهيئة والذي يبذل جهود كبير في دعم المستثمرين والمصنعين.

واشتكى أعضاء الشعبة من بعض المشكلات التي تعرض لها مستثمرو مدينة الأدوات المنزلية من بعض الموظفين الذين يصرون على العمل كموظف قطاع عام ولا يدركون أهمية تذليل كل العقبات أمام المستثمرين لتوفير الوقت والجهد والمال ودفع عجلة النهضة الصناعية للأمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق