اقتصاد / بوابة فيتو

شن حملات مكثفة في أحياء العاشر من رمضان لإزالة الإشغالات

جهاز العاشر من رمضان يكشف عن مشروعات الكهرباء الجديدة في المدينة

يكثف جهاز العاشر من رمضان نشاطه خلال هذه الأيام لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطرق والأرصفة والأراضي المملوكة لوزارة الإسكان.

وأكد المهندس أحمد عبد المولى نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، الجهاز سيشن حملة مكبرة داخل أحياء المدينة غدا الأحد لإزالة التعديات والإشغالات على الطرق والأرصفة.

يذكر أن جهازى مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد أعلنا عن شن حملات مكثفة خلال المرحلة المقبلة في كل الأحياء لإزالة التعديات والإشغالات على الطرق والأرصفة، وكذلك الوحدات السكنية المخالفة للنشاط من سكني إلى تجاري أو إداري.

وأكد المهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أن حملات إزالة التعديات والإشغالات لها دور كبير في تطوير المدن خاصة في الأرصفة والشوارع وإزالة الباعة الجائلين وتأمين الأراضي المملوكة لوزارة الإسكان مؤكدا أن الحملات تتم بشكل دوري في المدينة.

ونجح جهاز مدينة السادس من أكتوبر، بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق وشرطة التعمير في سحب 45 شقة من المواطنين لمخالفتها تغيير النشاط من سكنى إلى تجارى، رغم التحذيرات التي أكدتها وزارة الإسكان والجهاز للمواطنين بعدم تغيير النشاط، والوحدات سحبت بشكل نهائى من المواطنين ولن يتم استرجاعها مرة أخرى لأصحابها، مؤكدا أن الجهاز يقف بالمرصاد لأي مخالفات أو خروج عن المألوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا