الارشيف / اقتصاد / المصرى اليوم

مصر تستعيد منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للشاحنين

فاز المهندس أحمد مصطفى، عضو مجلس إدارة شعبة خدمات النقل الدولي، رئيس الاتحاد العام لنقابات المستخلصين، بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للشاحنين ومقدمي الخدمات اللوجستية «الفياتا» عن منطقة أفريقيا الشرق الأوسط.

جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية التي انعقدت بمدينة كوالالامبور في ماليزيا، على هامش اجتماعات كونجرس «الفياتا» السنوي.

وقال المهندس أحمد مصطفى، نائب رئيس الاتحاد الدولي للشاحنين الجديد، إن استعادة لهذا المنصب جاء بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات.

وأضاف أن «المنافسة على المنصب كانت شديدة، وفوز مصر بالمنصب يدعم حركة النقل الدولي واللوجستيات في مصر، ويتيح فرصة متميزة للترويج للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس».

وأوضح أن معدل الدخل العالمي للنقل الدولي واللوجستيات يبلغ حوالي 700 مليار دولار، أي حوالي 15% من حجم التجارة العالمية.

وأكد أن تواجد مصر في هذا المنصب يدعم نمو سوق الشحن في مصر، فضلاً عن توفير كل ما هو جديد في مجال النقل الدولي واللوجستيات؛ بما في ذلك المد التكنولوجي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في الأسواق، إلى جانب الإفادة العظيمة في الدورات التدريبية بأسس ومعايير عالمية لكافة العاملين والمعنيين بالمجال، مشيراً إلى أنه تقدم بطلب لاتحاد «الفياتا» لاستضافة مصر اجتماع المنطقة لعام 2019 أو عام 2020.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا