أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

قرعة «كأس العرب» تسحب اليوم في القاهرة

قرعة «كأس العرب» تسحب اليوم في القاهرة
قرعة «كأس العرب» تسحب اليوم في القاهرة
تسحب ظهر اليوم (الإثنين) في العاصمة المصرية القاهرة، قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة لكرة القدم، التي تشارك فيها منتخبات؛ المغرب والبحرين وتونس والجزائر وجيبوتي والسعودية والصومال والعراق وفلسطين والكويت ولبنان وليبيا ومصر والإمارات وموريتانيا واليمن.

وتستضيف المملكة المغربية منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، حيث ستقام منافساتها خلال الفترة من 29 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس القادم. وتعد كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، إذ بدأت بالنسخة الأولى في عام 2011 بالمملكة العربية السعودية، وفاز بلقبها المنتخب السعودي ونال منتخب سورية الوصافة، ثم أقيمت النسخة الثانية عام 2012 في الجمهورية التونسية، وحقق لقبها منتخب تونس وجاء في الوصافة المنتخب العراقي.

واستضافت قطر النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة عام 2014، وحقق لقبها منتخب العراق وجاء المنتخب السعودي في الوصافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، مصر تصطدم بالدنمارك وفرنسا في قرعة أولمبياد باريسالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:20 م أسفرت قرعة منافسات كرة اليد رجال في أولمبياد باريس المقرر لها الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، عن وقوع منتخب مصر
التالى بيراميدز يستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهليالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:59 م يستأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته بداية من يوم الخميس المقبل، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب لقاء المقاولون العرب.