أخبار عاجلة

السعودية تعيد فتح 10 مساجد بعد تعقيمها للوقاية من وباء كورونا

السعودية تعيد فتح 10 مساجد بعد تعقيمها للوقاية من وباء كورونا
السعودية تعيد فتح 10 مساجد بعد تعقيمها للوقاية من وباء كورونا

أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية فتح 10 مساجد بعد إخلائها مؤقتاً وتعقيمها فى 5 مناطق بعد ثبوت 10 حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 118 يومًا 1493 مسجدًا، حيث يأتى ذلك فى إطار الحرص على سلامة المصلين، وفقا لوكالة أنباء واس.


وأوضحت أن المساجد التى جرى تعقيمها احترازيًا وإعادة فتحها هى ثلاثة مساجد فى كل من منطقتى عسير والشرقية، ومسجدان بمنطقة القصيم، ومسجد واحد فى كل من منطقتى الرياض وجازان.


وبينت الوزارة أن تلك الإجراءات المتخذة لمزيد من الحرص على سلامة المصلين، بالإضافة لعمليات النظافة والصيانة المستمرة لكافة المساجد، كما دعت الوزارة المصلين ومنسوبي المساجد بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية عند ذهابهم للمساجد، ومن ذلك لبس الكمامة وإحضار السجادة الخاصة بهم وتحقيق التباعد الجسدى لسلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد: سنعيد بناء غزة كمركز حضاري وحان الوقت لتحرير فلسطين وإلى الأبدالثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:52 ص قال رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف محمد مصطفى: لن نتسامح مع أي فساد في مؤسساتنا الوطنية، سنعيد بناء غزة كمركز حضاري مستدام .
التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.