تفاصيل خدمات بنك مصر الإلكترونية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنك مصر يتبرع بمبلغ 80 مليون جنيه لمبادرة صندوق تحيا مصر«نور حياة»

يقدم بنك مصر خدمات عديدة للدفع الإلكترونية، منها "محفظة بنك مصر -BM WALLET-" للدفع عن طريق الهاتف المحمول، بالإضافة إلى ما يقدمه البنك حاليًا من خدمات تحصيل المدفوعات لدى التجار من خلال آلات البيع الطرفية POS وعبر شبكة الإنترنت.

ويعد ذلك تماشيا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلًا عنه، وكذلك تطوير نظم الدفع القومية وأطر الإشراف عليها للحد من المخاطر المرتبطة بها لخلق نظم آمنة وذات كفاءة وفاعلية وتحقيق الشمول المالي، بهدف دمج أكبر عدد من المواطنين في النظام المصرفي وضم القطاع غير الرسمي إلى القطاع الرسمي وتخفيض تكلفة انتقال الأموال وزيادة المتحصلات الضريبية وكذلك حماية حقوق مستخدمي نظم وخدمات الدفع وتحقيق تنافسية سوق خدمات الدفع وتنظيم عمل الكيانات القائمة ورقابتها.

ويحرص بنك مصر دائما على تقديم كل جديد من الخدمات الإلكترونية الحديثة للعملاء وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية وذلك لتلبية احتياجات عملائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق