الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة البنك العقارى المصرى بتشكيله الجديد

عقد اليوم الخميس، أول اجتماع لمجلس ادارة البنك العقارى المصرى العربى بتشكيله الجديد.

 

وضم التشكيل الجديد للبنك، عمرو فؤاد كمال رئيس مجلس الإدارة، مدحت أحمد قمر، أحمد عمرو جاد الله نائبا رئيس مجلس الإدارة، وكلا من هالة عادل عبد العزيز على بسيونى، المستشار محمود فوزى عبد البارى، محمد محمد خليل بدرة، محمد ماهر محمد على، حسن مصطفى البكرى إبراهيم، إسلام على محمد حسين خضر، أعضاء مجلس الإدارة "غير تنفيذى"، ماجى متولى أمين سر مجلس الإدارة، هبة تراضى مقرر أمانة سر المجلس.

 

وقال عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى، إن الاجتماع اشتمل على تحقيق التعارف بين أعضاء المجلس ومناقشة أبعاد الاستراتيجيات والسياسات التى سوف ينتهجها البنك خلال الثلاث سنوات القادمة التى تمثل عمر المجلس.

 

وأضاف فى بيان صحفى اليوم الخميس، أن جميع أعضاء المجلس تعاهدوا على بذل كل الجهد من أجل النهوض بالبنك وأعادة البنك العقارى المصرى العربى إلى مكاناته المصرفية والتاريخية ووضعه فى مصاف البنوك الكبرى داخليا وخارجياً.

 

وكان مصدر مصرفى مسئول، قد كشف عن تصديق المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على حركة مجلس إدارات البنوك العامة، وتم اختيار عمرو فؤاد كمال، رئيسًا لمجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى، "تنفيذى"، لمدة 3 سنوات، وذلك خلفًا لعبد المجيد محيى الدين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا