بلتون رداً على قرار إيقافها: لم نخالف قواعد الطروحات الخاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت شركة بلتون المالية القابضة، بياناً رداً على قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بمنع نشاط ترويج وتغطية الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 شهور.

 

وقالت بلتون، إنها فوجئت بقرار هيئة الرقابة المالية، وإنها لم تخالف أى قواعد أو قرارات تنفيذية خاصة بالطروحات الخاصة، مضيفة أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقا للإجراءات القانونية المتبعة لحماية مصالحها ومصالح مساهميها وعملائها.

 

أكدت بلتون، فى بيان صحفى اليوم الخميس، أن نشاط السمسرة يعمل بصفة منتظمة،  وأن كافة شركات المجموعة تمارس نشاطها بصفة منتظمة فى إطار قرارات هيئة الرقابة المالية.

 

وكان الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، قد أصدر قراراً رقم 170 لسنة 2018، بمنع شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتابات من مزاولة نشاطها لمدة 6 شهور، وفقا للبند ب من المادة رقم 31 من قانون سوق المال.

 

 كما أصدر عمران، قرارا رقم 171 لسنة 2018، بإلزام شؤكة بلتون بزيادة قيمة التأمين المودع منها إلى 50 مليون جنيه لمدة عام، وذلك خلال شهر من تاريخ صدور القرار، إعمالا للبند و من المادة رقم 31 من قانون سوق المال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق