أخبار عاجلة

رامز جلال يعلن عن طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" في عيد الفطر

رامز جلال يعلن عن طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" في عيد الفطر
رامز جلال يعلن عن طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" في عيد الفطر
أعلن الفنان رامز جلال عن طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام"  بموسم عيد الفطر، وكتب رامز عبر حسابه على فيس بوك:"بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين".

ويجسد رامز شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

Image1_52021720570610849921.jpg
ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من: بيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، من تأليف لؤى السيد.

ويقدم رامز خلال شهر رمضان برنامج رامز عقله طار.

وضمن قائمة رامز هذا العام "أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر "محمد عبد الرحمن "توتا"، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، وجميلة عوض، ريم مصطفى، معتصم النهار،محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوض، طارق يحيى، سمية الخشاب، ملك قورة،  طارق يحيى، نسرين طافش".

ويتبقى عدد من الضيوف هم "أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، كندة علوش، و2 من ضيوف العرب.

فكرة البرنامج

ويستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي "هندي"، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

ويدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

مكان تصوير البرنامج

وترددت عدد من الأنباء حول تصوير برنامج رامز عقله طار في دبي، ولكن أعلن الفنان رامز جلال أنه تم تصوير البرنامج في العاصمة السعودية، الرياض، برعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

كما ترددت أنباء عن أن تكلفة البرنامج هذا العام تتعدى ١٠٠ مليون جنيه نظراً لارتفاع أجور ضيوف البرنامج، وبناء عدد من الديكورات الخاصة بالعمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصور الأولى من حفل زفاف نجل محمد فؤادالجمعة 19/أبريل/2024 - 08:22 م يحتفل الفنان محمد فؤاد ، مساء اليوم الجمعة، بحفل زفاف نجله “عبد الرحمن” بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف عدد من النجوم. وأُقيم يوم 1 مارس الماضي حفل عقد قران عبد الرحمن نجل المطرب محمد فؤاد بإحدى القاعات الأثرية وسط حضور عائلى ومجموعة من الأصدقاء. حالة من الجدل وكان
التالى يجسد شخصية "شوقي البهلوان"؛ تفاصيل مشاركة أحمد كمال في فيلم شرق 12 بمهرجان كانالجمعة 19/أبريل/2024 - 08:50 م أعرب الفنان أحمد كمال عن سعادته بعد اختيار فيلمه شرق 12 ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان السينمائي، موضحًا أنه فيلم مختلف في كل شيء وبُذل فيه مجهودات كبيرة من طاقم العمل