أخبار عاجلة
ارتفاع عدد مصابي "حريق كفر الشيخ" لـ11 -

تعيين الجدعان خلفا للعساف لوزارة المالية ضمن أوامر ملكية

تعيين الجدعان خلفا للعساف لوزارة المالية ضمن أوامر ملكية
تعيين الجدعان خلفا للعساف لوزارة المالية ضمن أوامر ملكية

الرياض مباشر: أذاع التلفزيون السعودي اليوم، أن أوامر ملكية صدرت بإعفاء وزير المالية إبراهيم العساف من منصبه، وتعيين محمد الجدعان وزيراً للمالية.

وتضمنت الأوامر الملكية تعيين إبراهيم العساف وزير دولة وعضوا بمجلس الوزراء، وإعفاء رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد الجدعان من منصبه.

كما تضمنت إعفاء الرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء محمد المشعل من منصبة، وإعفاء عبدالرحمن آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة من منصبه، وإعفاء عبد العزيز الجاسر رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من منصبه، وإعفاء عبد العزيز العوهلي رئيس هيئة النقل العام من منصبه.

كما شملت الأوامر الملكية تعيين رميح الرميح رئيسا لهيئة النقل العام بالمرتبة الممتازة، وتعيين محمد القاسم رئيسا لهيئة الهلال الأحمر، وتعيين هشام الجضعي مديرا تنفيذيا للهيئة العامة للغذاء والدواء بالمرتبة الممتازة، و تكليف علي الحازمي بالقيام بعمل محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.

وتضمنت الأوامر تولي توفيق الربيعة المهام المسندة لوزير التجارة والاستثمار في تنظيم جمعية المستهلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب مباشر (اقتصاد) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مباشر (اقتصاد) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا: مصر قد تفرج عن شحنة قمح روسي صادرتها بعد «التبخير»
التالى «خضير»: قانون الاستثمار الجديد «رسالة طمأنة»