أخبار عاجلة

بفيلم ساخر.. نجل ترامب يهاجم بيلوسي وهاريس

بفيلم ساخر.. نجل ترامب يهاجم بيلوسي وهاريس
بفيلم ساخر.. نجل ترامب يهاجم بيلوسي وهاريس
رغم خروج أبيه من السلطة فإن "جونيور" نجل الرئيس السابق دونالد ترامب لا يكف عن إثارة الجدل وانتقاد الديمقراطيين.

خطي ترامب

وعلى خطى والده في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في توجيه النقد للمعارضين أو كيل الاتهامات لهم، والذي ثبت فيسبوك قرار إغلاق حسابه، يسير نجل ترامب.  

وهذه المرة طالت السخرية الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، وكامالا هاريس، نائبة الرئيس جو بايدن.

Image1_52021518048690071166.jpg
الغبي والأغبي منه
واستعان نجل ترامب بصورة تجمع بين بيلوسي وهاريس، ووضع أسفلها صورة من فيلم "الغبي والأغبى منه"، وعلق عبر حسابه على أنستجرام قائلا: "أخبروني أليست الصورة نفسها"، فيما يعني أنه ينعتهم بـ"الغباء".

وفيلم "الغبي والأغبى منه" يحكي قصة صديقين أحمقين للغاية يتجولان في رحلة جنونية عبر طرق البلاد لإعادة حقيبة مليئة بالأموال إلى مالكها.

ولعب "جيم كاري" و"جيف دانييلز" بطولة هذا الفيلم ويعد أول عمل إخراجي للأخوين "فاريلي"، حصد المركز السادس عام 1994 من حيث الإيرادات، كما شاركتهما في البطولة لورين هولي.
منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة عام 2016، جعل ترامب من تغريداته على "تويتر" ومنشوراته على "فيسبوك" المركز المحوري لإيصال رسائله وتواصله مع العالم.
توترات 
 وفي أعقاب خسارته الانتخابات الرئاسية أمام جو بايدن، ارتفع منسوب التوتر بين ترامب ومنصات التواصل الاجتماعي المفضلة لديه. وخلال عملية الانتخابات، وضعت "تويتر" و"فيسبوك" علامة "مضلل" على بعض منشورات ترامب بسبب ادعاءاته المبكرة بالفوز في الانتخابات.

لكن بعد أعمال الشغب في واشنطن واقتحام مبنى الكونجرس، اتخذت المنصتان خطوة غير مسبوقة تمثلت بحظر حسابات ترامب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.