أخبار عاجلة

«الفرسان» يواجهون أبها بـ«تشكيلة مثالية»

«الفرسان» يواجهون أبها بـ«تشكيلة مثالية»
«الفرسان» يواجهون أبها بـ«تشكيلة مثالية»
من المؤكد أن يزج المدير الفني لفريق الوحدة دونيس باللاعبين الأساسيين في لقائه الودي أمام أبها؛ الذي سيقام بعد غد (الجمعة)، إذ يهدف دونيس من هذه الودية للوقوف على مستويات اللاعبين الأساسيين وتنفيذ المهمات المطلوبة داخل الملعب قبل استئناف باقي مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وكان الفريق الوحداوي خرج بالعديد من الفوائد في لقاء الاتحاد الودي بعد تعادلهما بهدفين، إذ تم إشراك جميع العناصر وظهر على التشكيلتين التي لعب بهما الانسجام الكامل والتغير الكبير في الأداء الفني وسط الميدان وخصوصا خط الدفاع. وسوف يواصل الفريق تدريباته عقب ودية أبها حتى موعد السفر إلى مدينة الأحساء لمواجهة الفتح في الخامس عشر من شهر ماريو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى، حقيقة عودة سيد عبد الحفيظ لمنصب مدير الكرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:00 م الأهلى، كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن حقيقة عودة سيد عبد الحفيظ الى منصبه كمديرا للكرة بالفريق الأول
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر