رئيس وحدة التمويل بوزارة التخطيط تعرض خطة الحكومة فى تحديث استراتيجية 2030

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل منذ قليل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى منتدى مستقبل وطن بمدينة شرم الشيخ للمشاركة فى ندوة التنمية المستدامة ومن بعدها الحفل الختامى للمنتدى.

 

من جانبها أكدت هويدا بركات رئيس وحدة التمويل بوزارة التخطيط والمتابعة، أن وزارة التخطيط نظمت عدد من ورش العمل لموظفى الدولة لشرح خطة التنمية المستدامة 2030.

 

وأشارت إلى أن وزارة التخطيط شكلت لجنة لمراجعة الاستراتيجية التى تم اطلقها ومتابعه تنفيذها.

 

وقالت رئيس وحدة التمويل بوزارة التخطيط، أن وزارة التخطيط قررت تحديث استراتيجية 2030 فى مارس عام 2016 وذلك بسبب عدد من الأهداف أولها قرار الإصلاح الاقتصادى.

 

وتابعت رئيس وحدة التمويل بوزارة التخطيط والمتابعة، أن تحديث الاستراتيجية كان مبنى على الاتصال والتوعية وللحوكمة والهيكلة المؤسسية، وذلك من خلال عمل لجنة تجميع المعلومات وعمل ورقة تقوم على رفع الوعى لدى موظفى الدولة.

 

وأوضحت " هويدا بركات " أن الوزارة راجعت كل آليات المراجعة وكيفية تنفيذ استراتيجية 2030 وتم عمل حوار مجتمعى حول الاستراتيجية، وبعدها تم حملات توعية على مستوى الجمهورية من أجل تهيئة المجتمع الاستراتيجية.

 

وقدمت شرحا كاملا لخطة الوزارة فى إقرار استراتيجية الدولة فى 2030 وكيفية تنفيذها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق