البنك الأهلى: عودة جميع خدمات البطاقات عقب انتهاء عمليات تحديث الأنظمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر مسئول، بالبنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن خدمات البطاقات بكل أنواعها، عادت للعمل، منذ قليل، وذلك بعد انتهاء عمليات تحديث الأنظمة الإلكترونية.

 

كان البنك الأهلى المصرى، قال إنه فى ضوء تحديث الأنظمة الإلكترونية ستتأثر أو تتوقف جميع خدمات البطاقات بأنواعها اعتبارًا من الساعة 2 صباحًا فجر الجمعة 12 أكتوبر 2018 وحتى الساعة 12 ظهرًا من نفس اليوم.

 

وقال مسئول بالبنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "هذا إجراء معتاد لمواكبة تحديث أنظمة البطاقات التشغيلية بأنواعها ويتم اختيار أوقات خارج أوقات الذروة وبالتالى اختيار يوم الجمعة صباحًا لمدة ساعات محدودة".

 

وأضاف المصدر، "يتم التنويه للعملاء لاتخاذ تدابيرهم لتلك الساعات المحدودة لحين الانتهاء من التحديث وعودة الخدمة على كافة البطاقات، وذلك تقديرًا لوقتهم الثمين وما يتوقعونه من البنك الأهلى المصرى لمواكبة أحدث الأنظمة والتواصل المستمر مع عملائه".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق