أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

ديمي لوفاتو تخطف الأنظار بالـ LOOK الجديد على غلاف VOGUE .. صور

استطاعت النجمة العالمية ديمى لوفاتو أن تعود للأضواء بقوة خلال الشهر الجارى سواء بمسلسلها " Dancing With The Devil " أو بإعلانها عن موعد إطلاق ألبومها الغنائى الجديد أو من خلال تصريحاتها الساخنة خلال الأيام الماضية، عادت لوفاتو البالغة من العمر ( 28 عاما ) لتثير ضجة من جديد و لكن هذه المرة بتصدرها مجلة " Vogue " فى نسختها المكسيكية للعدد الصادر شهر أبريل المقبل .

ديمي لوفات و (1)
ديمي لوفاتو  

 

فاجأت ديمى لوفاتو العالم بالـ "  LOOK" الذى اختارته للظهور هذه المرة حيث خطفت الأذهان بشعرها الأشقر القصير الذى أبرز جمال ملامحها و جاذبيتها .

أشارت ديمى لوفاتو خلال حديثها أنها تهتم جدا بفنها ومجتمعها و تريد إحداث أكبر تأثير ممكن فى العالم " .

ديمي لوفات و (2)
ديمي لوفاتو

 

يذكر أن ديمي لوفاتو كشفت مؤخرا أن ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل عنوان "Dancing With the Devil…The Art of Starting Over" سيتم إطلاقه يوم 2 أبريل المقبل ، و تتعاون ديمى لوفاتو التي تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم فى ألبومها الجديد مع النجمة العالمية إريانا جراند كما تعاونت أيضا لوفاتو مع نجمة الراب ساويتى ، كذلك يضم الألبوم الجديد تعاون مع النجمة نواه سايروس صاحبة الصوت الساحر، كذلك يضم الألبوم أغنية تعاونت فيها لوفاتو مع سام فيشر.

 

ديمي لوفات و (3)
ديمي لوفاتو

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي