اليوم.. انطلاق المنتدى الصينى الإفريقى للمناطق الاقتصادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتتح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الثلاثاء، منتدى التعاون الصينى - الإفريقى، والذى ينعقد تحت عنوان "المناطق الاقتصادية.. إنجازات وخبرات" على مدار يومين، بحضور وزراء وسفراء وممثلى مؤسسات حكومية ومنظمات دولية من الصين وإفريقيا.

ويعقد المنتدى تحت رعاية سفارة جمهورية الصين الشعبية والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، حيث يتناول المنتدى نجاحات المناطق الاقتصادية والتجارية الصينية فى الدول الإفريقية، وربط الخبرات بين دول القارة السمراء والصين فى هذا المجال.

يشارك فى المنتدى وفودا أجنبية من 6 دول إفريقية، والوفد الاستشارى التابع للمجموعة الاستشارية الأجنبية لوزارة الخارجية الصينية، كذلك ممثلى المناطق الاقتصادية، ومسئولى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمناقشة تبادل الخبرات بين هذه الدول، وتوطيد مجالات التعاون فى المناطق الاقتصادية، خاصة تلك المناطق المقامة من الجانب الصينى كأحد أهم الدول التى لها نجاحات فى إقامة المناطق الاقتصادية فى الدول الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق