4 آلاف دولار سعر إيجار الشقق السكنية بالزمالك شهريا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سجلت أسعار العقارات بمنطقة الزمالك في القاهرة، ارتفاعا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، حتى مع اقتصار البيع والشراء فيها على الأجانب والعرب، وذلك بسبب اهتمامهم بالإقامة فيها، لرقيها وموقعها المتميز الذي تتمتع به، مما جعلها مقتصرة على أصحاب الأموال فقط.

ورصدت "فيتو" أسعار إيجار الشقق السكنية في "منطقة الزمالك"، وجاءت كالتالي:

12 : 15 ألف جنيه شهريا، سعر إيجار الشقق المفروشة في الشوارع الجانبية للمنطقة، بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 120 مترا مربعا.

2000 : 4000 دولار في الشهر، سعر إيجار الشقق السكنية المفروشة، والتي تطل على النيل، بمساحات تتراوح ما بين 150 إلى 350 مترا مربعا.

ويتراوح سعر إيجار الشقق المفروشة اليومي ما بين 1000 إلى 3000 جنيه، في مساحات تتراوح ما بين 150 إلى 300 مترا مربعا.

أما بالنسبة للفلل المفروشة كاملة التشطيب يتراوح سعر الإيجار بها ما بين 13 إلى 18 ألف دولار شهريا، وذلك في مساحات تتراوح ما بين 450 إلى 650 مترا مربعا.

وقال محسن على، سمسار عقارات بالزمالك، إن الدولار هي العملة الرئيسية التي يتعامل بها المؤجرون مع المستأجرين لأن أغلب المستأجرين من الأجانب والعرب، مما جعلها العملة الأساسية في التعامل بالزمالك، موضحًا أن هناك حالة من الركود سيطرت على المشهد في العقارات خلال الفترة الحالية بالعديد من المناطق، إلا في الزمالك بالرغم من الارتفاع الكبير في أسعار العقارات بها، إلا أن رجال الأعمال والأثرياء يفضلون الإقامة فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق