اقتصاد / بوابة فيتو

السعودية المصرية للتعمير تطرح 5 مشروعات بمعرض النخبة العقاري

تشارك الشركة المصرية السعودية، بـ5 مشروعات في معرض النخبة العقاري، في دورته الثانية التي تقام في بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وهم مشروعات: الرياض سيكون، وليك دريم، وسيكون ريزورت، وسيكون نايل تاورز.

أكد هاشم صالح، مدير التسويق في الشركة، أن مشروع «كمبوند الرياض» أنشئ على مساحة 68 فدان بالقاهرة الجديدة، ويتكون من 1500 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح ما بين 145 : 180 مترًا مربعًا، مضيفًا بأن طرق السداد ميسرة على المواطنين عن طريق دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فائدة، وأن مشروع "ليك دريم" نفذ في مدينة 6 أكتوبر، وتم تسليم 70% منه، موضحًا أن مشروع "سيكون ريزورت بدمياط الجديدة"، يشمل فيلات وشاليهات وعمارات وفندق 4 نجوم على مساحة 8000 متر مربع، وتتراوح فيه المساحات ما بين 138 : 163 متر مربع.

وأضاف صالح، أن مشروع سيكون نايل تاورز على كورنيش المعادى يتكون من 190 وحدة سكنية فاخرة، بمساحات تتراوح ما بين 121 : 430 مترًا مربعًا، وبالنسبة لمشروع درة أسيوط في مدينة أسيوط الجديدة، كامل التشطيب يوجد تسهيلات في السداد، حيث تتراوح فيه المساحات ما بين 152 : 145 متر مربع، منوها بأن الشركة ستطرح قريبًا المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد إستكمال التصميمات.

ويقام المعرض خلال الفترة من 9 حتى 12 أغسطس الجاري على مساحة 18 ألف متر مربع خلال، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية مثل شركة وادي دجلة ومعمار المرشدي وزيزينيا أرضك وتبارك وكليوباترا العقارية والشرقيون، إلى جانب عدد من الشركات الخليجية مثل أموال الكويت ومكسب العقارية وكويت لإدارة المشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا