اقتصاد / بوابة فيتو

طرح وحدات سكنية بالشيخ زايد بـ 14 ألف جنيه للمتر في معرض النخبة

تشارك شركة لايف بارك، بمشروعين في معرض النخبة العقاري، في دورته الثانية التي تقام في بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وهما مشروع ميني كمباوند لايف بارك، والشيخ زايد لايف بارك.

قال نادر جلال، مسئول المبيعات في الشركة، أن مشروع طريق الإسماعيلية الصحراوي"لايف بارك"، عبارة عن ميني كمباوند مكون من 28 عمارة بتشطيبات سوبر لوكس، مضيفًا أن وزارة الإسكان تشرف على المشروع والشركة هي جهة التنفيذ، بتشطيبات سوبر لوكس على مساحة 80 مترًا مربعًا، ويبلغ فيه سعر الوحدة 320 ألف جنيه في حالة الدفع كاش، بينما في حالة التقسيط يدفع 100 ألف ويقسط الباقي في مدة تتراوح من سنة حتى 10 سنوات. 

وأضاف جلال، أن مشروع الشيخ زايد، مقام على مساحة 42 فدان، تشغل فيه المباني نسبة 30 %، والخدمات 70%، موضحًا أن المساحات تتراوح ما بين 139 : 292 مترًا مربعًا، بأسعار تتراوح ما بين 10 آلاف إلى 14500 جنيه للمتر، والتسليم بعد 3 سنوات.

وأوضح مسئول المبيعات، أن الشركة تقدم بالمعرض بعض العروض للمواطنين، منها في حالة دفع 10% من ثمن الوحدة يتم تقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد، مع خصم 5% على الإجمالي، أما في حالة دفع 20% من ثمن الوحدة، يتم تقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد، مع خصم 7% على الإجمالي، وعند دفع 30%، يقسط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد، مع خصم 10%على الإجمالي، مبينًا أن الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس مع تركيب أجهزة التكييف من قبل الشركة.

وقال أحمد عفيفي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة إسكان جلوبل، إن معرض النخبة العقاري في دورته الثانية يضم عددا من المشروعات الجديدة، لافتا إلى أن الشركة تهدف إلى تنشيط قطاع العقارات المصري وجذب العديد من رءوس الأموال الخليجية إلى السوق كما حدث العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا