الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

4 ملايين جنيه سعر الفيلا في الشروق بمعرض النخبة

تشارك شركة أي سي جروب، بـ3 مشروعات في معرض النخبة العقاري، في دورته الثانية التي تقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وهم مشروعات كمباوند سمارت لايف، وإيزي لايف، ولايف فيو.

قال باسم سمير، مسئول المبيعات بالشركة، إنهم يشاركون في المعرض بـ3 كمباوند فيلات متكامل على أحدث طرق البناء العصرية، منهم "لايف فيو"، وهو عبارة عن كمباوند فيلات بمدينة الشروق ويشمل 52 فيلا مستقلة، بمساحات تتراوح ما بين 330 : 350 مترًا مربعًا، والأسعار تتراوح من 3.8 : 4 مليون جنيه للفيلا، مضيفًا أن الشركة تقدم عدد من العروض، منها دفع 10% للحجز، و15% تعاقد والباقي تقسيط على مدة تتراوح من 4 حتى 6 سنوات.

وأضاف سمير، أن هناك مشروعي "إيزي وسمارت لايف" وهما عبارة عن 2 كمباوند بالتجمع الخامس، تتراوح فيهم المساحات ما بين 142 حتى 219 مترًا مربعًا، بأسعار تتراوح ما بين 2.3 إلى 3.5 ملايين جنيه للفيلا، موضحًا أن من المميزات التي يتميز بها هو إمكانية التسليم الفوري، وأيضًا بدفع مقدم يبدأ من 20% وتقسيط على 6 سنوات.

ويقام المعرض خلال الفترة من 9 حتى 12 أغسطس الحالي على مساحة 18 ألف متر مربع خلال، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية مثل شركة وادي دجلة ومعمار المرشدي وزيزينيا أرضك وتبارك وكليوباترا العقارية والشرقيون، إلى جانب عدد من الشركات الخليجية مثل أموال الكويت ومكسب العقارية وكويت لإدارة المشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا