الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

15 مليون جنيه سعر الفيلا في معرض النخبة العقاري

تشارك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، الذراع العقارية لشركة النساجون الشرقيون، بعدد من المشروعات في معرض النخبة العقاري، في دورته الثانية التي تقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وهى مشروعات البارون، هليوبوليس، وماتانجي، ولاسكا باناس، وفاونتن بارك.

قال علاء على، مدير المبيعات في الشركة، إن مشروع "هليوبوليس" بمدينة العبور، هو عبارة عن كمباوند فلل، قائم على مساحة 18 فدانا، ومكون من 164 فيلا، تبلغ مساحة الواحدة منها 190 مترًا مربعًا، بسعر 3000 جنيه للمتر المربع، وأن مشروع "البارون" رويال بلازا على الطريق الدائري في المعادي، عبارة عن برج سكني تجاري، مساحة الوحدة فيه تصل لـ200 متر مربع، بسعر 9000 جنيه للمتر، مضيفًا أن مشروع "ماتانجي" بمرسى علم، هو المرحلة الثانية لأورينتال كوست، ويتكون من فلل سكنية تتراوح أسعارها من 450 ألفًا إلى 2.5 مليون جنيه للفيلا.

وأضاف علاء، أن مشروع "لاساكا باناس"، في مرسى علم، هو عبارة عن كمباوند مكون من فندق وفلل سكنية، وبه محميات طبيعية متكامل، بينما "فاونتن بارك"، عبارة عن فلل سكنية مباع فيها نحو 98% من الفلل على مساحة تبدأ من 50 مترًا مربعًا، ويتراوح سعر الفيلا ما بين 7 : 15 مليون جنيه، موضحًا أن الشركة تقدم خصومات داخل المعرض تصل لـ20% وتقسيط يصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.

وكشف مدير المبيعات على أن هناك مشروعين جديدين لم يتم طرحهم في المعرض، الأول في الساحل الشمالي، ويتم إنشاؤه على مساحة 52 فدانًا، وهو عبارة عن شاليهات وشقق سكنية، والثاني في المستقبل ويتم إنشاؤه على مساحة 500 فدان.

ويقام المعرض خلال الفترة من 9 حتى 12 أغسطس الحالي على مساحة 18 ألف متر مربع خلال، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية مثل شركة وادي دجلة ومعمار المرشدي وزيزينيا أرضك وتبارك وكليوباترا العقارية والشرقيون، إلى جانب عدد من الشركات الخليجية مثل أموال الكويت ومكسب العقارية وكويت لإدارة المشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا