إطارات كونتيننتال المتطوّرة تصل حصريًا أسواق الشرق الأوسط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت كونتيننتال الشركة الألمانية الرائدة لتصنيع الإطارات ذات الجودة العالية، عن وصول الدفعة الأولى من مجموعة إطاراتها الجديدة كلّيًا من الجيل 6 (Generation 6) التي تم تصميمها خصّيصًا لمنطقة الشرق الأوسط.

وتهدف هذه المجموعة الجديدة من ’كونتيننتال‘ لخدمة ما يقارب الـ40 بالمئة من سوق الإطارات في الشرق الأوسط حيث توفر لأصحاب السيارات خيارًا واسعًا من الإطارات القوية والمصمَّمة لتتوافق مع حالة الطرق في مختلف أنحاء المنطقة.

وتتضمّن مجموعة إطارات Generation 6 الجديدة 60 قياسًا مختلفًا ضمن ثلاثة خطوط إنتاج منفردة، ويجري تصنيعها في أوروبا خصيصًا لتخدم أسواق الشرق الأوسط وهي تشمل ComfortContact 6 للسيارات الصغيرة والقيادة داخل المدينة، UltraContact 6 لسيارات السيدان الأكبر حجمًا وMaxContact 6 للمركبات ذات الأداء العالي.

وعبر توفير خيارات واسعة للعملاء، سوف تخدم المجموعة الجديدة من الإطارات المتطوّرة ذات الجودة العالية مختلف أنواع السيارات بدءً من الصغيرة وصولًا إلى سيارات الأداء العالي، وهي تجمع بين التقنية الألمانية المتطوّرة والخبرات المحلّية لتوفير مستويات غير مسبوقة من الراحة والمتانة التي تتلاءم مع ظروف القيادة التي يواجهها السائقون في المنطقة.

وتعليقًا على وصول منتجات إطارات Generation 6 إلى الشرق الأوسط، قال خوسيه لويس دي لا فونيت، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: "لقد برهنت المنطقة أنها سوق رئيسي لشركة ’كونتيننتال‘ منذ إنشاء العلامة التجارية لمكتبها الإقليمي في العام 2015. ومع وصول المجموعة الأولى من الإطارات التي تم تصميمها حصريًا للشرق الأوسط، فإننا واثقون بأن عملاءنا سيستفيدون من أداء ومتانة إطارات Generation 6 في بعض أكثر التضاريس الأرضية صعوبة وأكثر ظروف القيادة تحدّيًا في المنطقة."

وخضعت إطارات Generation 6 لفحوصات سلامة مكثَّفة لضمان توافر المجموعة الأكثر أمانًا من الإطارات في السوق وذلك تماشيًا مع هدف ’الرؤية صفر‘ (Vision Zero) لدى العلامة التجارية والمتمحورة حول الوصول إلى مستوى صفر في أعداد الوفيات والإصابات والحوادث على الطرقات. ويُشار إلى أنه قبل دخول أي ابتكار من ’كونتيننتال‘ إلى خط الإنتاج، فإنه يخضع لاختبارات مكثّفة جدًا. كما تقوم ’كونتيننتال‘ باستخدام وتطوير المزيد من تقنيات القياس المخصَّصة للاختبارات وذلك لأجل توفير منتجات وحلول ذات جودة عالية. وبهذه الطريقة، فإن الشركة‘ تضمن توفير فقط حلول التنقّل الأكثر أمانًا وراحة واعتمادية.

ويوفر التصميم المتين لمجموعة Generation 6 الجديدة مستويات عالية من المقاومة للتلف الناتج عن العديد من العوامل مثل الحُفر والحطام والارتطام بحافة الطريق، مما يساعد في إطالة عمر الإطار أكثر.. وتتمتّع كل المنتجات بأحدث التقنيات المتطوّرة لتعزيز مستويات التماسك والسيطرة والكبح، بالإضافة إلى توفير تجربة قيادة أكثر راحةً.

وتُعدّ كونتيننتال واحدة من أكبر ثلاثة شركات مغذية لقطاع السيارات في العالم، وتقوم بتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتحقيق سبل التنقّل المستدام والتطوير المتواصل لخدمة عملائها. وهي بالتالي توفر حلول نقل تتميّز بكونها آمنة وفعّالة وذكية بأسعار معقولة شاملة أنظمة الكبح، الأنظمة والمكوّنات المخصَّصة للمحرّكات والشاسيهات، الحلول المعلوماتية الترفيهية، إلكترونيات المركبات والإطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق